هل يقع السحر خطأ؟ | الموقع الرسمي للشيخ سلطان الشهري
هل يقع السحر خطأ؟
  • الثلاثاء, أبريل 29th, 2014
حجم الخط

تعلمون أن السحر لايصيب الإنسان إلا بعدة مراحل :

1 – مرحلة التقرب للشياطين :
وهي بداية المرحلة من قبل المشعوذ فهو يتقرب للشياطين وغالبيتهم من المردة أو من طبقة يأمرون على الطبقة التي هي أسفل منهم .
و لاتتم خدمة المشعوذ إلا بعد تنفيذ أبشع صور الشرك و الإهانات لكتاب الله -عليهم من الله مايستحقون – ثم بعد ذلك وغيره يصبح المشعوذ مخدوماً من الشياطين الذين يُسخرهم له المارد بعد رضاه عن المشعوذ وبئس الرضا .

2 – مرحلة المعاهدة :
تتم بعدها المعاهدة بين الشياطين والمارد؛ بأن يخدموا المشعوذ الذي تقرب للمارد بكل مايريد وهذا هو الأصل أن خدمة الجن للإنس لاتكون إلا بمقابل مهما كان المقابل.
ويتفاوت بين الكافر والمسلم من الجن ،وفي حالة نقض العهد في خدمة المشعوذ من قبل الشيطان يقتل الشيطان.

3 – التحول لخادم السحر :
يتحول هذا الشيطان لخادم سحر ،و المشعوذ يختار لسحره على حسب نوع الشيطان والإمكانات الني منحها الله له ولكن لأذية الناس ،فالجان الناري مثلاً يكون لسحر التفريق مثلاً لأن المسحور يكون كالنار في عصبيته وسرعة ثورانه بالغضب فتتم الأذية له ولزوجته وأبنائه وربما وقع الطلاق سريعاً
وكل مشعوذ يستعرض عضلاته على حساب أذية المسلمين فهو يعلم أن هناك غيره من المشعوذين ،فيجب أن يكون هو الأفضل حتى يسيطر على أموال الناس.

4 – البدء في مهمة السحر:
تبدأ بالمعاهدة ولكن هذه المرة بين المشعوذ و الخادم في أذية فلان بن فلانة وهم ينسبوننا لأمهاتنا وليس لآبائنا لأنهم لايعترفون بنسبنا فهم يرون أن الإنس أبناء حرام قاتلهم الله
فيتحدد نوع السحر : ( تفريق ، محبة ، قتل ، فقر ) مثلاً. وطريقة دخوله للجسم : ( مأكول ، مشروب ، معقود من أثر، منثور ) مثلاً
ثم يرسل المشعوذ البقية من الشياطين كحراس أحياناً ليس لحراسة خادم السحر بل لحراسة السحر ولهذا تجد أن بيوت المسحورين دائماً غير محصنة بسبب وجود الحراس.
و يتأخر شفاء الكثير منهم ممن يرقي نفسه بسبب إعادتهم لربط العقد ليلاً و التي تفككت نهاراً من الرقية وغيره من الأسباب.
ولهذا من فضل الله تم اكتشاف سماع الرقية ليلاً على التكرار حتى يتحصن المكان من الحراس، و نحافظ على العقد المفككة ونسعى في تفكيك البقية.
فقد يُقتل خادم السحر إن أسلم مثلاً أو خرج لأنه عاهد المشعوذ فتخيل حياة المسحور وهو لايعلم بكل ذلك.

5 – بعد وقوع السحر :
إن كان السحر داخل جسد المريض كالمأكول مثلاً فالخادم والعقدة داخل الجسد ،وإن كان خارجه كالمعقود فالعقدة خارج الجسد والخادم داخله فتتم الأذية لفلان لالغيره.

وبالتالي كيف يكون السحر خطأ وعليه تمت المعاهدات أنه لفلان وفي حالة الخيانة قد يقتل الجان. و لايقع السحر إن وضع لفلان لغيره أبداً ، ولذلك قد يتضرر شخص دون غيره وقد أكل الجميع من نفس الوجبة.


منتديات الشيخ عبدالله الخليفة
http://www.alkhalefaa.com/vb/index.php

 

 

مواضيع قد تعجبك


أترك تعليق